عميد كلية اربد الجامعية الدكتور مفضي المومني يفتتح “معرض الكتاب” في الكلية

188 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 5:04 صباحًا
عميد كلية اربد الجامعية الدكتور مفضي المومني يفتتح “معرض الكتاب”  في الكلية

عميد كلية اربد الجامعية الدكتور مفضي المومني يفتتح “معرض الكتاب”  في الكلية

خاص بوكالة عسى الإخبارية – هيا نوفل


اربد-عسى.. افتتح عميد كلية اربد الجامعية الدكتور مفضي المومني “معرض الكتاب” صباح أمس الأحد 4-12-2016 في جامعة البلقاء – كلية اربد الجامعية بحضور نائبه و مساعديه وهيئة الأعضاء التدريسية وعدد من الطالبات و فئات المجتمع المحلي المهتمة بالقراءة.

     ويعتبر المعرض حلقة تعاون مشتركة بين كلية اربد الجامعية ووزارة الثقافة حيث أن المعرض من أهم وأبرز النشاطات التي تعرّف الطلبة على إبداعات المؤلفين و الكتاب سواء كانوا من الأردن أو خارجه لأن الإبداع لا يقتصر على فئة معينة او منطقة معينة بل من مختلف المناطق العربية والعالمية كما أشار الى ذلك الدكتور المومني.

    وأكد المومني في حديثه لوكالة عسى على معرفة قيمة قراءة الكتاب و محاولة زيادة نسبة الأشخاص التي تقرأ و تهتم بتثقيف نفسها و خلق روح المتابعة بالقراءة و جذب غير المهتمين إلى القراءة و الاطلاع.

    واعتبر المومني افتتاح معرض الكتاب مؤشرا هاما لزيادة نسبة القرّاء ولدعوة الغير مهتمين بالقراءة مؤكدا ان الكتب التي عرضت تباع في المعرض  بأسعار رمزية بدعم من وزارة الثقافة حيث أن الجميع قادر على شراءها والاستفادة منها.

    ودعا المومني جميع الطلبة سواء من داخل الكلية او خارجها إلي الاطلاع و القراءة المتجددة ومتابعة كل ما هو جديد ومفيد وليس عليهم فقط دراسة كتبهم الاكاديمية بل قراءة المؤلفات واللغة و الأدب بانواعه.

     واستضاف المعرض كتبا متنوعة بمختلف محتوياتها من اصدارات وزارة الثقافة وبأسعار تشجيعية مدعومة من وزارة الثقافة مما شجع رواد المعرض على اقتنائها. 

الصور بعدسة مندوبة وكالة عسى هيا نوفل 

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات