طلاب كلية الإعلام باليرموك ينظمون وقفة احتجاجية وتضامنية بعنوان”لعيون الكرك.. كلنا درك” ورئيس الجامعة وعميد الكلية يشاركان بها

114 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 1:13 صباحًا
طلاب كلية الإعلام باليرموك ينظمون وقفة احتجاجية وتضامنية بعنوان”لعيون الكرك.. كلنا درك”  ورئيس الجامعة وعميد الكلية يشاركان بها

طلاب كلية الإعلام باليرموك ينظمون وقفة احتجاجية وتضامنية بعنوان”لعيون الكرك.. كلنا درك”

ورئيس الجامعة وعميد الكلية يشاركان بها

جامعة اليرموك – وكالة عسى الإخبارية – هيا نوفل

    اربد-عسى.. نظم طلاب كلية الإعلام اليوم الاثنين 19/12/2016 وقفة تضامنية تحت عنوان “لعيون الكرك.. كلنا درك” أمام مبنى كلية الإعلام بجامعة اليرموك في اربد احتجاجا على ما حصل أمس في محافظة الكرك من أحداث تطرفية قام بها مجموعة من المتطرفين أدت الى استشهاد ثلة من جنود الوطن والمواطنين وتم التعامل معهم وقتلهم على يد قوات الأمن المشتركة.

    وشارك رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري وعميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات ونائب عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات وعدد من أساتذة الكلية وحضور حاشد لطلاب الكلية حيث تم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهدائنا في محافظة الكرك هتف بعدها جميع الحاضرين في هذه الوقفة هتافات وأناشيد وطنية تعبر عن العزة بالوطن والفخر بشهداء الأردن الذين ضحوا بإرواحهم من أجل حماية الوطن.

    وألقى الدكتور الفاعوري كلمة أكد فيها على أهمية هذه الوقفة التضامنية من أجل أرواح شهدائنا الأبرار معززا من خلالها في نفس الطلاب روح الإنتماء للوطن وأن حماية الأردن واجب على كل مواطن أردني و غير أردني يعيش فوق هذه التراب الطاهرة.

    وأشار الدكتور الفاعوري في حديثه لوكالة عسى الإخبارية أنه يتمنى من جميع الجامعات الأردنية و الكليات بأن يقفوا مثل هذه الوقفات تضامنا مع شهداء الأردن وضد المخططات الإرهابية التي تحاول أن تفسد أمن واستقرار الدولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات