السفير السوداني يتفقد المعسكر التحضيري لفريق الهلال بـ”الدفاع الجوي”

86 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 1:26 صباحًا
السفير السوداني يتفقد المعسكر التحضيري لفريق الهلال بـ”الدفاع الجوي”

زار السفير عبدالمحمود عبدالحليم، سفير السودان لدى مصر، مساء أمس، يرافقه المستشار الإعلامي محمد عبدالله جبارة ووفد من أعضاء البعثة، المعسكر التحضيري لفريق الهلال بدار الدفاع الجوي، حيث التقى الطاقم الإداري والفني لبعثة نادي الهلال التي يترأسها المهندس محمد عبداللطيف هارون، والكابتن طارق أحمد آدم، وتضم كلا من الأستاذ حسن محمد صالح والإعلامية فاطمة الصادق.

وفي كلمته خلال الاستقبال، رحَّب السفير ترحيبا حارا ببعثة نادي الهلال قائلا إننا نعتبر هذه الزيارة “استثنائية” لأن فريق الهلال فريق استثنائي ليس في السودان فحسب بل في المنطقتين العربية والإفريقية.

وأشاد السفير السوداني بفكرة معسكر الهلال بمصر لأنها تسعد كل سوداني مقيم في مصر، وتعتبر فتحا من فتوحات التواصل الشعبي والوطني بين شطري وادي النيل، والهلال من خلال صولاته وجولاته لديه مشجعيه في العالم العربي والإفريقي وهي فرصة طيبة للتواصل مع مشجعيه هنا في مصر وتعزيز وتدعيم للعلاقات الشعبية مع مصر.

كما أشاد السفير، بحسب بيان للسفارة السودانية وزعته الملحقية الإعلامية السودانية بالقاهرة اليوم، بمدى الانضباط الذي يسود المعسكر، مضيفا: “أنه فعلا معسكر نموذجي وأكد أن المباريات التي سيخوضها الفريق ستعزز هذا الأمر ويزيد الحب الكبير للهلال في قلوب أهل مصر والسودان”.

من ناحية أخرى، أكد السفير استعداد السفارة لتقديم كل ما يمكن لتعزيز وإنجاح هذا المعسكر النموذجي ولن نتردد في تقديم كل ما من شأنه أن يعود بالخير على الهلال، وفي النهاية هو يعود بالخير على السودان والكرة السودانية.

بالمقابل، رحَّب المهندس محمد عبداللطيف هارون بالسفير وطاقم السفارة، وشكرهم على الزيارة التي تؤكد اهتمام السفارة بالرياضة بصفتها سفارة شعبية متنقلة، وجسر للتواصل والمحبة بين الشعوب.

وقالت الملحقية الإعلامية إن الهلال نادٍ رائد وقائد عمل في دعم مثل هذه العلاقات وتحقيق التواصل مع الشعوب المختلفة، وضرب مثلا على معسكر الهلال في كادوقلي، ما كان له الأثر الطيب في مواطني المنطقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات