التشكيلية آن الزعبي تقيم معرضها الأول في الأردن بعنوان “شروق” في جالري أرب آرت باربد

126 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 11:12 صباحًا
التشكيلية آن الزعبي تقيم معرضها الأول في  الأردن بعنوان “شروق”  في جالري أرب آرت  باربد

اربد-عسى.. أقامت الفنانة التشكيلية الأردنية آن الزعبي معرضها الأول في الأردن بعنوان “شروق” في جالري أرب آرت بمحافظة اربد مساء الخميس 16-2-2017 وتضمن 35 لوحة تحاكي المرأة والطبيعة بألوان ذات قوة وجمال وسحر.
وافتتح المعرض المسؤول الإداري في شركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي مندوبا عن مدير الشركة الدكتور أحمد الذينات بحضور نائب رئيس الجمعيات الخيرية-اربد الأستاذة فايزة الزعبي ورئيس رابطة كتاب اربد الدكتور حسين العمري ووفد من ملتقى اربد الثقافي وجمع من التشكيليين وعشاق الفن التشكيلي.
وفي حديث خاص عبر الهاتف لـ عسى الإخبارية أعربت التشكيلية آن الزعبي عن سعادتها بإقامة معرضها الأول في مدينتها اربد وعن وجود جالري أرب آرت الذي ساهم مساهمة كبيرة في تنشيط الحركة الفنية في اربد بشكل خاص والأردن بشكل عام.
وعبرت الزعبي عن رضاها بالحركة الفنية في الآونة الأخيرة بالأردن حيث تجد أن هناك اقبال واضح ومميز من الجمهور على الفن التشكيلي قياسا بالفترات السابقة مما دفعها للتخطيط بإقامة “اسبوع التسوق” خلال الأيام القادمة وسيكون منه جزء لدعم الأطفال.
يذكر أن الزعبي درست الفن التشكيلي في كلية اربد عام 1989 وعملت في وزارة التربية والتعليم كمدرسة للفن لمدة ثلاث سنوات، ثم تفرغت للعمل بمرسمها الخاص الى هذا الوقت.
كما شاركت في عدة معارض محلية ودولية، وتم اختيارها ممثلة عن الأردن كعضو في لجنة التحكيم بمعرض اوبرا الدولي بالقاهرة ، كما أقامت معرضا خاصا لها بالقاهرة في الشهر الماضي يناير 2017.
كتب نصر الزيادي
تصوير فادي حداد

المصدر - عسى الاخبارية
كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات