بلتاجي كنا على تنسيق وتعاون مسبق مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

110 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 12:21 مساءً
بلتاجي كنا على تنسيق وتعاون مسبق مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

عمان-عسى.. قال أمين عمان عقل بلتاجي خلال برنامج ( سمعنا صوتك ) مساء أمس السبت والذي يعده ويقدمه الزميل ناصر الرحامنه ” أن ما تم بالجبيهه لا زال تحت التحقيق من قبل هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وجاء نتيجة تعاون وتنسيق ما بين الهيئة والأمانه ”

ووضح بلتاجي إن أمانة عمان منذ شهر ونصف وهي تتابع الموضوع إلى أن تم التنسيق مع الهيئة.

وأكد بلتاجي أن أمانة عمان لن تسكت عن أية شبهة فساد كبرت أم صغرت وتحويلها للجهات المختصة تحت شعار المتهم برئ حتى تثبت إدانته.

وقدم أمين عمان عقل بلتاجي الشكر لرئيس مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ” الدكتور محمد العلاف ” لتجاوبه السريع مع الأمانة مما يدل على أن الهيئة جادة في تجفيف منابع الفساد .

وكان قد قام فريق من هيئة مكافحة الفساد بزيارة منطقة الجبيهة نهاية الأسبوع الماضي، حسب بيان للأمانة، لإجراء تحقيق في الموضوع مع عدد من الموظفين المعنيين وجرى التحفظ على إثنين منهم لاستكمال إجراءات التحقيق من قبل الهيئة لوجود شبهة فساد تتعلق بتلقي رشاوى لإنجاز معاملات .

يذكر أن برنامج (سمعنا صوتك) هو لقاء مفتوح لأمين عمان مع المواطنين لتقديم أي ملاحظات أو اقتراحات وشكاوى عبر أثير اذاعة هوا عمان ، ويأتي البرنامج على الهواء مباشرة يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة الثانية حتى الرابعة مساءً .

المصدر - برنامج سمعنا صوتك - هوا الأردن
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات