طوال 22 عاما.. زوج مصري يذهب لمدرسة زوجته أسبوعيا لتنظيف فصلها

73 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 1:39 صباحًا
طوال 22 عاما.. زوج مصري يذهب لمدرسة زوجته أسبوعيا لتنظيف فصلها

أسبوعيا يعبر “رجل مصري” عن مقدار حبه لزوجته التي تعمل بالتدريس، وذلك بالذهاب لفصلها بالمدرسة وتنظيفه وتجميله باللوحات الاسترشادية، حتى يهيئ لها الراحة النفسية في عملها.

أحمد عبدالله، الموظف بالمركز الطبي بالسويس، قرر الذهاب خلال الإجازة الأسبوعية للمدرسة التي تعمل بها زوجته كمُعلِّمة، ويقوم بتجميل وتنظيف الفصل الدراسي والذي تعمل به زوجته حتى يهيئ لها الراحة النفسية في كل مكان سواء داخل المنزل أو خارجه، وخاصة أن زوجته طوال 22 عاما الماضية، رفضت أن تنتقل بين المراحل التعليمية وأصرت على رفض الدروس الخصوصية.

يرى الزوج أنه بتلك الطريقة يقوم بمساعدة زوجته عبير الغريب المعلمة، بأحد فصول مدرسة بور توفيق للتعليم الأساسي، كما يرى أن ذلك أمرا طبيعيا وواجبا على كل زوج تجاه زوجته، لأن الحياة مشاركة بين الطرفين يجب أن يجمعهما الحب والتعاون، وليس صراعا بينهما.

من جانبها، علقت الإعلامية مفيدة شيحة على الخبر أثناء تقديمها لبرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة “سي بي سي” قائلة له “أستاذ أحمد حضرتك مطلوب حياً أو حياً، عايزين من حضرتك استنساخ، لو كان متوفر كتير زي أستاذ أحمد مكناش هنقول عليه خبر”.

فيما عبرت الإعلامية منى عبدالغني في ذات البرنامج عن سعادتها لما يقوم به تجاه زوجته فقالت له “اقفش زوج حاول يسعد مراته بأي شكل، وأضافت: “ده مبدأ جميل في الحياة، قدوة جميلة لكل زوج”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات