نادي الصحافة العربية يرحب بزيارة الملك سلمان الى الأردن ويصفها بالتاريخية

99 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 3:15 صباحًا
نادي الصحافة العربية يرحب بزيارة الملك سلمان الى الأردن ويصفها بالتاريخية

عمان- عسى الإخبارية .. خالد الحواس- أصدر نادي الصحافة الفضائية العربية في عمان اليوم بيانا ترحيبيا باسم كافة اعضاءه من الاعلاميين العرب وذلك تزامنا مع زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الى الأردن .
جاء في البيان ان زيارة الملك سلمان تعد الأبرز والأهم بالنسبة للأردنيين والسعوديين على السواء .. نظرا لخصوصية العلاقة بين البلدين الجارين والتوقيت الهام الذي جرت خلاله .. وان المتوقع لها ان تكون زيارة ناجحة بكل المقاييس و انها ستصب في مصلحة الشعبين الشقيقين لما سينتج عنها من توقيع لعدة اتفاقيات على عدة صعد سياسية واقتصادية واجتماعية وغيرها .. كان قد جرى الترتيب والاعداد لها على مدار اشهر سابقة في مجالس تنسيقية مشتركة أعدت لهذا الأمر .
وأكد بيان النادي على عمق الروابط التي تجمع بين المملكتين الشقيقتين وعلى جذور الود الضاربة فيما بينهما. مشيدا بالحفاوة البالغة والصادقة التي استقبل بها العاهل السعودي والوفد المرافق من قبل أخيه العاهل الأردني والشعب الأردني والتي تعكس حجم الأخاء وتؤكد تميز العلاقات الثنائية خاصة في هذه الحقبة التي تشهد بها المنطقة العربية الكثير من الاضطرابات الأمنية والسياسية وغيرها .
من جهته أشار رئيس نادي الصحافة العربية والمدير العام لاذاعة سياحة اف ام النشطة في الأردن الدكتور صالح الشادي .. الى ان هذه الزيارة هي زيارة مختلفة واستثنائية بكل المقاييس وستسفر عن نتائج ايجابية سيكون لها مردودها القريب على الشارعين السعودي والأردني .. وان الملفات التي ستبحث والاتفاقيات التي ستوقع هي الأضخم والأهم في هذه المرحلة . داعيا الله ان يوفق القيادتين لتحقيق الرفاه والرخاء لشعبيهما خاصة ولشعوب الأمة الاسلامية والعربية بشكل عام . مشيدا بروح الضيافة العربية الأصيلة والود الجميل ومساحة الحب التي أظهرتها الساحات الاعلامية و الثقافية تجاه زيارة الملك سلمان التي بدأت نهار هذا اليوم .

المصدر - عسى الاخبارية - خالد الحواس عضو نادي الصحافة الفضائية العربية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات