محاضرة بعنوان “هندسة النجاح” في ديوان الغوانمة بسحم الكفارات – اربد

115 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 9:58 صباحًا
محاضرة بعنوان “هندسة النجاح” في ديوان الغوانمة بسحم الكفارات – اربد

اربد-عسى الإخبارية .. أنور الطيار- بمناسبة عيد ميلاد جلالة القائد الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ، وإنطلاقا من رؤية جلالته الحكيمة في إحداث التنمية الإقتصادية والإجتماعية الشاملة والمستدامة من خلال إعداد الموارد البشرية المتسلحة بالعلم والتدريب ، وتمكين الشباب الأردني : نفذت المحاضرة الجماهيرية (هندسة النجاح ) يوم السبت 8-4-2017 في مقر ديوان عشيرة الغوانمه الكرام في بلدة سحم الكفارات /إربد ، وبتنسيق مميز من شباب مبادرة شباب سحم للتجديد والتطوير ، وبتشريف كريم من الشيخ الحاج يوسف فياض الغوانمه /ابو العبد ، وبحضور المديرة التنفيذية لمركز الهندسة البشرية للتدريب والتطوير الدكتورة ميرفت الطوالبه وبمشاركة ما يقارب ال (200) مشارك من أهالي سحم الكرام .
حيث قام مستشار التدريب الدولي الدكتور مجدي حمدان من الأردن والدكتور أحمد هاني من مصر بتقديم المحاضرة الجماهيرية التفاعلية وبكل تميز .
وتاتي هذه المحاضرة المتميزة من ضمن فعاليات اسبوع التدريب المجاني المنظم من قبل مركز الهندسة البشرية للتدريب والتطوير وبالتعاون مع المركز الكندي للتنمية البشرية احدى مجموعة شركات إبراهيم الفقي/مصر وبحضور الأستاذ إيهاب الجلاد نائب رئيس مجلس الإدارة للمركز الكندي ، وسيتم توزيع شهادات مجانية من المركز الكندي للتنمية البشرية على جميع المشاركين .

وفي نهاية المحاضرة تم تبادل الدروع التذكارية بين مركز الهندسة البشرية للتدريب والتطوير ومبادرة شباب سحم للتجديد والتطوير ،
وقدم المدير العام للمركز الدكتور مجدي حمدان شكره الموصول بالعرفان للقائمين على انجاح الفعالية بتميز يرتقي إلى الإبداع في التنظيم والتنسيق مؤكدا على موقفه الداعم للغة شباب سحم ، كما وأعرب عن إمتنانه العظيم لحسن الضيافة الأردني الأصيل .

المصدر - عسى الإخبارية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات